4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 يناير 2020 01:24 م
أكدت كلًا من الهند والفلبين، اليوم الخميس، رصد أول حالة إصابة بفيروس "كورونا" الجديد على أراضيهما.
ففي الفلبين، قال وزير الصحة فرانسيسكو دوكيه، في مؤتمر صحفي، إن الفحوص أكدت إصابة صينية (38 عاما)، جاءت من مدينة ووهان التي شهدت تفشي الفيروس يوم 21 كانون الثاني.
وبدورها، أوضحت الحكومة الهندية في بيان صدر عنها، أنه تم الكشف عن الإصابة الأولى في كيرالا جنوب البلاد، مضيفة ان الفحوص أثبتت إصابة المريض بالفيروس، وان حالته مستقرة وتم عزله داخل مستشفى.